الأربعاء  08 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رئيس الوزراء يطمئن المواطنين باتخاذ الحكومة الاجراءات الواجب فيما يتعلق بفايروس كورونا

2020-03-05 03:03:06 PM
رئيس الوزراء يطمئن المواطنين باتخاذ الحكومة الاجراءات الواجب فيما يتعلق بفايروس كورونا
خلال توقيع الاتفاق بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة

 

الحدث – كرمل ابراهيم

طمأن اليوم رئيس الوزراء د. محمد اشتية، المواطنين باتخاذ الحكومة الاجراءات الواجب اتخاذها فيما يتعلق بفايروس كورونا وقال د. اشتية على هامش الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع نقابة الاطباء:" تم اتخاذ هذه الاجراءات سواء كان في بيت لحم حيث السياحة او في اريحا وغيرها، ونحن لدينا جاهزية لنتعامل مع هذا الوباء الخطير".

وقال د. اشتية:"الاطباء الان يخوضون معركة مهمة وهي معركة المواجهة مع فايروس الكورونا، واعتقد ان الاطباء شاكرين ومقدرين لهم ان يواجهوا هذا الوباء الذي اصبح وباء عالميا وجميع دول المحيط اصبح  لديها اصابات، ونحن مجتمع مفتوح لدينا سواح وقادمين من الخارج عبر الجسور حيث وصل عددهم العام الماضي 2,6 مليون انسان برحلات متباينة".

 وحث رئيس الوزراء، المواطنين بان لا يستهينوا بهذا الوباء الخطير، وقال:"انه  وهو موضوع جدي جدا وعلينا ان نأخذه بكل جدية، ففي دول الجوار عندها حجز على مواطنينوصلفي بعضها الى اكثر من 60 الف شخص، ولذلك اتمنى على المواطنين ان يأخذوا هذا الموضوع بجدية عالية، فهناك ايضا وحدة تتابع بشكل يومي فيما يتهلق بهذا الفايروس مكونة من وزارات الداخلية والصحة والسياحة والاجهزة الامنية، وندعو نقابة الاطباء لان تشارك في هذا الجهد الذين نقوم به".