السبت  08 آب 2020
LOGO

نجمة إسرائيلية لامعة متورطة في إدارة شبكة دعارة

2020-06-01 10:36:47 AM
نجمة إسرائيلية لامعة متورطة في إدارة شبكة دعارة

 

 الحدث ـ محمد بدر

كشفت الوحدة المركزية في شرطة الاحتلال الإسرائيلية، أن رياضية إسرائيلية تبلغ من العمر 50 عاما، ومثلت "إسرائيل" في عدة بطولات عالمية وأوروبية، وحازت على عدة جوائز، متهمة بإدارة شبكة دعارة في تل أبيب، تحت ستار العمل في "التدليك".

ويكشف التحقيق السري، الذي أُجري أيضًا مع الهيئة الوطنية للضرائب والضمان الاجتماعي، أن المشتبه بها تدير شبكة معقدة عملت على إحضار نساء إلى "إسرائيل" بهدف ممارسة الدعارة.

ووفقا لموقع صحيفة يديعوت أحرونوت، "تعمل الشبكة، منذ عدة سنوات في جفعتايم، رمات غان، بتاح تكفا ورعنانا".

وأوضحت الصحيفة أن محققي الشرطة صدموا عندما عرفوا أن مسؤولة الشبكة كانت واحدة من النجمات الإسرائيليات، وقد عملت في السنوات الأخيرة كمدربة رياضية. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم القبض على ستة مشتبه بهم آخرين في إدارة الشبكة الدولية، خمس نساء ورجل، وتم نقل جميع النساء العاملات في الدعارة إلى مكان آمن.

وأظهر التحقيق أن خدمات الجنس المقدمة في الشقق السرية تم الإعلان عنها عبر مواقع إلكترونية تحت ستار "خدمات التدليك"، ويشتبه أيضا في ارتكاب المتورطين بالقضية، جرائم تبييض أموال تقدر قيمتها بملايين الشواقل بموجب قانون الضرائب.

ولأن الشبكة استمرت في العمل خلال فترة كورونا، فقد قدمت تهمة انتهاك نظام الصحة العامة، إلى المشتبه بهم، بحسب ما أفادت صحيفة يديعوت.

 وقالت محامية الدفاع عن المشتبه بها، أوريت هايون: "في محادثة أولية مع موكلتي، نفت أي صلة لها بالأمر، وأكدت أنها كانت تعمل في خدمات التدليك".