الخميس  28 كانون الثاني 2021
LOGO

الأسيرة شذا الطويل في رسالة لها من داخل سجنها: سننبت من جروحنا ربيعا

2020-12-03 11:41:19 AM
الأسيرة شذا الطويل في رسالة لها من داخل سجنها: سننبت من جروحنا ربيعا
الأسيرة شذا الطويل

الحدث للأسرى

بعثت الأسيرة شذا الطويل رسالة من سجن الدامون من خلال الأسيرة المحررة ميس أبو غوش التي أفرج عنها الاحتلال قبل أيام.

وجاء في نص الرسالة:

"سننبت من جروحنا ربيعا؛ كأننا لم نذق بالأمس أي مر

أيا أبي كبرت في أحضانك لواحد وعشرين عاما ونيف؛ لم أعرف منك إلا الصلابة والقوة؛ كل ما أنا عليه الآن هو أنت؛ دمت لي الأب والصديق والحبيب والمعلم؛ أنا فخورة جدا بكونك أبي أنا؛ أعدك أني سأكون بأفضل حال وأتم صحة فقط إذا كنت أنت كذلك.

أمي؛ بعد سماع صوتك للمرة الأولى في يوم الخميس 19-11-2020 ؛ تهافتت علي الفتيات من كل الغرف؛ من يعرفنني ومن لا يعرفنني؛ لتهنئتي بصلابة امي وقوتها؛ شكرا لك يا أمي؛ لقد كنت أفضل شيء حصل منذ أيام؛ لقد حام طيفك طيلة السبعة عشر يوما السابقة حولي ليذكرني أنه مهما طالت تلك الايام هناك ستنتهي؛ أحبك كثيرا يا امي واشتقت لك أكثر.

في مرحلة ما سواء في السبعة عشر يوما الأولى أم هنا؛ كان علي أن أصنع زمني الخاص؛ أن أحاول قطعه قبل أن يقطعني هو؛ يتجلى الزمان هنا من حولي عدوا خفيا؛ وأنا أحاول ألا أجعله يتغلب عليّ.

حالي حال 37 أسيرة أخرى أتغافل عليه حتى أخرج كما أتيت لا أحمل من هنا شيئا إلا نفسي؛ أنا وجدت نفسي بفقدها؛ أنا الآن أصنع حاضري ومستقبلي مع أن التجربة لا تزال غضة.

وصلت هنا يوم الاربعاء 18-11-2020 سجن الدامون حيفا كل شيء الآن بخير كانت الفتيات أكبر عون هذه الأيام.

إرادتنا قوية ومعنوياتنا لا سقف لها كونوا أنتم جميعا بخير فهذا هو المهم لي فقط، محبتي وسلامي لكم جميعا ويكفيني أن تعتنوا بأنفسكم واعتذر عن أي عبء أو ألم سببته لكم أعدكم أنني سأعوضكم عن كل ذلك

أحبكم جميعا وأتمنى أن تكونوا بخير أحبائي.
شذا
حيفا - جبل الكرمل
سجن الدامون
قسم 3 - غرفة"