الأحد  12 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ميسي: سأبذل ما بوسعي للفوز بكأس العالم

2014-07-07 03:31:10 PM
ميسي: سأبذل ما بوسعي للفوز بكأس العالم
صورة ارشيفية

الحدث- الارجنتين 
أوضح النجم ولاعب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم "ليونيل ميسي"؛ أنه سيبذل ما بوسعه من أجل تحقيق حلم الفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2014؛ المقامة حالياً في البرازيل.
وتطرق ميسي خلال إجابته - على أسئلة طرحتها شركة "أديداس" عليه؛ قبل انطلاق مبارايات الدور النصف النهائي للبطولة - إلى ما يطمح له، فضلاً عن المباراة النهائية المحتملة بين منتخب بلاده والبرازيل، إضافة إلى تقييمه لأداء منتخبه حتى الآن.
وذكر اللاعب الأرجنتيني - في إجابته على سؤال حول تفضيله الفوز بالحذاء الذهبي ( جائزة هداف البطولة)؛ والمعروف حالياً بحذاء "آديداس الذهبي" أو بكأس العالم - أنه يفضل دائماً الفوز بالكأس الذهبية، مضيفاً " إن الفوز ببطولة كأس العالم تأتي في أعلى مرتبة ضمن مسيرة أي لاعب كرة قدم. فالكل لديه أحلام منذ الطفولة، وعليكم عدم التخلي عن تلك الأحلام أبداً ".
وفي أجابته على سؤال حول نهائي محتمل بين البرازيل والأرجنتين؛ قال نجم كرة القدم: " طبعاً فإن تقابل منتخبين من قارة أميركا الجنوبية وجهاً لوجه؛ في نهائي المونديال؛ يعتبر أمراً مميزاً وخاصاً، وجماهير أميركا الجنوبية حماسية جداً وتساند فرقها حتى النهاية، فلعب مباراة نهائية ضمن هذه الأجواء الرياضية الرائعة؛ هو حلم أي لاعب ".
وأشار ميسي فيما يتعلق بحمله شارة القيادة للمنتخب؛ إلى أن ذلك يعد فخراً له، وأنه يرغب في إعاده هذه الثقة التي منحت له؛ من خلال قيادة الفريق والعودة بكأس العالم إلى الأرجنتين.
وفي سؤال بخصوص اعتقاده؛ أن الأهداف التي سجلها خلال المونديال تعد رداً على من شككوا في أدائه، لفت ميسي إلى أنه لا يقف على ما يعتقده الناس، وأنه يعمل للتركيز على أدائه والفريق، مبيناً أنه كلما استمر في تسجيل الأهداف فإن منتخب بلاده سيتابع مشواره في المونديال.
وتابع النجم الأرجنتيني :" الفريق يلعب بشكل جيد، وعملنا بجد من أجل الوصول إلى هنا، فمباراتنا مع المنتخب السويسري كانت امتحاناً كبيراً لنا، ولكننا لم نترك نضالنا في المباراة واستمرينا في اللعب، وعلاوة على كل شيء فإننا نمتلك خط دفاع قوي، وهو ما يمنحنا الثقة خلال هجومنا ".

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل السبت الفائت إلى المربع الذهبي لمونديال البرازيل؛ بتغلبه على فريق بلجيكا بهدف دون رد في دور الثمانية للبطولة، سجله اللاعب "غونزالو هيغواين" في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، وبذلك يكون "راقصو التانغو"؛ قد تأهلوا إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ مونديال