الأربعاء  01 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مانشستر يونايتد يهزم توتنهام بثلاثية على "مسرح الأحلام" بعد غياب 4 أعوام

2015-03-15 08:12:34 PM
مانشستر يونايتد يهزم توتنهام بثلاثية على
صورة ارشيفية

 

ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم
الحدث- مانشستر
 حقق نادي مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، فوزا على ضيفه توتنهام بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد الملقب بـ "مسرح الأحلام".
وهي المرة الأولى التي يحقق فيها مانشستر يونايتد الفوز على توتنهام منذ 4 أعوام، أي منذ عام 2011 عندما فاز بثلاثية نظيفة.
وجاءت الأهداف الثلاثة في شوط المباراة الأول، وذلك بعدما تقدم البلجيكي مروان فلايني بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف مايكل كاريك الهدف الثاني في الدقيقة 19.
وواصل اليونايتد ضغطه، حيث تمكن واين روني من إضافة ثالث أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، واصل مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللعب، بينما حاول توتنهام تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكن لم تتغير النتيجة.
وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 50 نقطة محتلا المركز السابع.
وفي مباراة ثانية، اكتسح إيفرتون ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، سجلها الأيرلندي جيمس مكارثي في الدقيقة 20، والبلجيكي روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 56، و الإنجليزي روس باركلي بالدقيقة 90.
وبذلك، ارتفع رصيد إيفرتون إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر من إجمالي 20 فريقا يشاركون في الموسم الحالي للدوري.
ويتصدر تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 64 نقطة بعد تعادله في وقت سابق اليوم مع ساوثهامبتون بهدف لكل منهما.         
المصدر- الأناضول