الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

لجنة السياسات العمالية في وزارة العمل تبحث القضايا العمالية مع اتحاد العمال

2015-03-16 02:34:19 PM
لجنة السياسات العمالية في وزارة العمل تبحث القضايا العمالية مع اتحاد العمال
صورة ارشيفية
 
 
الحدث- رام لله 
بحث مدير عام لجنة السياسات العمالية في وزارة العمل محمود الريماوي العديد من القضايا العمالية وما تهم قطاع العمل مع حيدر ابراهيم الامين العام لاتحاد العام لعمال فلسطين وذلك في مقر الاتحاد في مدينة رام الله.
 
واكد الريماوي على اهمية تعزيز الحوار الثلاثي بين الشركاء الاجتماعيين والعمل على تطوير التواصل والتعاون بين كافة المعنيين من اجل الاستمرارية في الحوار.
 
وتجنب كافة الاشكاليات والمعيقات التي تعترض خطتنا في تطوير قطاع العمل في فلسطين .
 
وطالب الريماوي  كافة الشركاء والاطراف العمالية في فلسطين العمل وبشكل جدي  على توظيف العلاقات والإمكانيات لدى الجميع من اجل الاستنهاض بسوق العمل وتخفيف معاناه العمال والعمل وتوحيد الجهود من قبل الاتحادات والنقابات العمالية للوصول الى تمثيل عمالي يستطيع تحقيق مطالب قطاع العمل.
 
وتابع  ان الاجتماع اليوم ياتي في سياق تفعيل وتطوير لجنة السياسات العمالية لكي تقوم بدورها على اكمل وجه من خلال تمثيل كافة الشركاء الاجتماعيين والمؤسسات الشريكة لدى وزارة العمل لكي يكون الحوار القاعدة الاساسية التي تحكم العلاقات فيما بينها ويتسنى تحقيق الاهداف المنشودة .
 
من جانبه ثمن ابراهيم الاجتماع مشيرا الى اهمية التواصل والتعاون بين الجميع من اجل ان نساهم في خدمة قطاع العمل وتحسين اوضاع العمال من خلال تلبية مطالبهم النقابية المحقة والعادلة .