الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة تغلق محال تجارية وتحرر مخالفات سلامة عامة

2021-03-14 03:08:48 PM
الشرطة تغلق محال تجارية وتحرر مخالفات سلامة عامة
الشرطة الفلسطينية

الحدث المحلي

أغلقت الشرطة يومي الجمعة والسبت محال تجارية وحررت مخالفات وضبطت مركبات وفضت تجمعات أعراس لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية وقرار الإغلاق في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

ففي قلقيلية أغلقت دوريات شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية أغلقت 80 محلاً تجارياً وقبضت على شخصين إثنين لغير الملتزمين بقرار الإغلاق وضبطت 6 مركبات وفضت تجمعات أعراس.

وقامت الشرطة بتحرير 94 مخالفة سلامة عامة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية.

وفي ضواحي القدس أقامت الشرطة وقوة من الأجهزة الأمنية 4 حواجز على مداخل مدن وبلدات ضواحي القدس وساندت مراكز الشرطة في مناطق شمال غرب القدس والرام وبلدات جنوب شرق القدس في جولات تفقدية للتأكيد على قرار الحكومة ومحافظة القدس الخاص بحالة الطوارئ المعلن عنها وتخلل ذلك إغلاق 65 محلاً تجارياً ومخالفة وإغلاق صالات أفراح في بلدة جبع شمال شرق القدس وإحضار صاحبها وفض 40 شخصاً تم ضبطهم داخل مقهى في بلدة بيت عنان شمال غرب القدس وتوقيعهم على تعهدات بعدم تكرار مخالفتهم.
وبحسب إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، قامت الشرطة بتحرير 24 مخالفة وتنظيم 42 تعهد بحق أشخاصٍ لعدم إلتزامهم بإغلاق المحال التجارية وصالات الأفراح في البلدات المصنفة بالخطرة وفقا لقرار الحكومة و مخالفة الإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي. 
وناشدت الشرطة المواطنين ضرورة الإلتزام بحالة الإغلاق والحد من الحركة إلا للضرورة القصوى والإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي والإجراءات الوقائية خاصة بعد إزدياد حالات الوفاة والإصابة بفايروس كورونا في المحافظة والوطن.