الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تصدر بيانا بشأن الأوضاع في القدس

2021-06-07 06:23:05 PM
الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تصدر بيانا بشأن الأوضاع في القدس
أرشيفية

 

الحدث الفلسطيني

أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء يوم الإثنين، بيانًا صحفيًا مشتركًا، حول اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على الأهالي في مدينة القدس المحتلة، والمسجد الأقصى.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان لها: "لقد سطر شعبنا ومقاومته بكافة أطيافها ملحمةً بطوليةً في مواجهة العدو الصهيوني خلال معركة "سيف القدس"، وتمكن شعبنا بوحدته وتكاتفه وبوسائل المقاومة المختلفة من تمريغ أنف الاحتلال، وإفشال مخططاته الهادفة إلى فرض وقائع جديدة في المدينة المقدسة".

وأضافت: "لقد أخطأ العدو الجبان التقدير وظن أن البيئة مواتية لهكذا خطواتٍ رعناء غير محسوبة، ولكن جاء الرد صاعقًا، ولم يكن للمقاومة التي راكمت قوتها على مدار أعوامٍ من أجل القدس أن تقف مكتوفة الأيدي، فكانت نعم النصير والسند لهبة المقدسيين وحراك أهلنا في الضفة والداخل المحتل وجماهير أمتنا في كل مكان".

وتابعت: "لقد فهم العدو أنّ للأقصى رجالًا لن يتوانوا عن الدفاع عن مقدساتهم مهما كلف ذلك من ثمن، ما اضطره لوقف عدوانه وجرّ ذيول الخيبة والهزيمة".

وأكّدت الغرفة المشتركة، على أنّ قيادتها تراقب عن كثب سلوك العدو الصهيوني في المدينة المقدسة، وسيكون لها كلمتها إذا ما قرر العدو العودة بالأوضاع إلى ما قبل 11 مايو ولن نسمح للاحتلال بتصدير أزماته الداخلية نحو شعبنا.

وحيّت صمود شعبنا بكافة أطيافه وفي كافة أماكن تواجده الذي استطاع فرض إرادته على المحتل سابقًا، وهو قادر على إفشال كل مخططاته المستقبلية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

ودعت جماهير شعبنا في القدس والضفة والداخل المحتل إلى الاستمرار في التصدي للعدو، وإشعال الأرض من تحت أقدامه بشتى الطرق، وعدم السماح له بتمرير مخططاته التهويدية والاستيطانية، وسيجدون مقاومتهم إلى جانبهم جاهزةً لإسنادهم في اللحظة المناسبة.