الأحد  12 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

غنام وشلالدة يناقشان انشاء مشرحة مركزية ومعهد للطب العدلي في المحافظة

2021-08-31 02:08:55 PM
غنام وشلالدة يناقشان انشاء مشرحة مركزية ومعهد للطب العدلي في المحافظة
جانب من الزيارة التي قام بها شلالدة وذبالح، وودراغمة لغنام

الحدث المحلي

ناقشت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ووزير العدل د.محمد شلالدة العمل على انشاء مشرحة مركزية ومعهد للطب العدلي في محافظة رام الله والبيرة .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير شلالدة ووكيل وزارة العدل أحمد ذبالح، والوكيل المساعد في الوزارة عبد الناصر دراغمة للمحافظ د. غنام في مكتبها اليوم الثلاثاء.

وأكدت د.غنام استعداد المحافظة لتقديم كل ما يلزم من أجل أن ترى المشرحة المركزية والمعهد النور، جنبا الى جنب مع وزارة العدل وكافة الجهات المعنية والمختصة.

وأشادت د.غنام بوزارة العدل والوزير شلالدة مشددة على أهمية الشراكة والتكامل بين كافة مؤسساتنا من أجل توفير خدمة أفضل لمواطنينا، لافتة الى الحاجة الملحة لمعهد الطب العدلي والمشرحة وما لذلك من دور هام في تحقيق العدالة.

بدوره عبر الوزير الشلالدة، عن فخره بالمحافظ غنام ودورها الريادي على الصعد كافة، مشيراً الى أن لدى وزارته خطة لإنشاء معهد طب عدلي مركزي متكامل مزود باخر ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا من أجهزة ومعدات عالية الكفاءة في هذا المجال، يتضمن مختبرا جنائيا وطنيا متطورا يفتح المجال أمامنا لإجراء كافة الفحوص المخبرية اللازمة في التحقيقات الجنائية بدلا من اللجوء لإجرائها في دول الجوار.