الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين في الضفة

2015-05-05 08:35:00 AM
الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين في الضفة
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام لله
 
اعتقلت قوات الاحتلال  الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، شابين من مدينة جنين ومخيمها وعاثت خرابا بمحتويات عدة منازل.
 
 وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين، مجد أمجد عروق ( 23 عاما) من حي الالمانية في مدينة جنين، وايمن سامي الرخ (35عاما) من مخيم جنين.
 
وأوضحت هذه المصادر أن قوات الاحتلال صادرت كاميرات تصوير وفتشت مشغل خياطه يعود لعائلة الشهيد هشام الرخ وعبثت بمحتوياته، وبمنزل مجدي امجدعرقاوي، كما داهمت قوات الاحتلال منازل الأشقاء، الشهيد فداء والأسير يوسف، ومحمد، وأحمد نمر ابوقنديل، ومنزل والدهم، بعد تفجير ابوابها وإحتجاز ساكنيها في غرفة واحدة واستجوابهم .
 
إلى ذلك صادر جنود الاحتلال البطاقتين الشخصيتين للشقيقين محمود وأحمد شلبي خلال اقتحام منزلهما في المخيم، والعبث بمحتوياته. 
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من قرية كرمة ببلدة دورا جنوب الخليل، في حين هاجم هاجم مستوطنون منزلا بالحجارة والزجاجات الفارغة شرق المدينة.
 
وقالت مصادر أمنية للوكالة الرسمية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أشرف محمد حماد ابو شيخة بعد مداهمة منزله في قرية كرمة والعبث بمحتوياته.
 
وعلى صعيد آخر، داهمت قوات الاحتلال عدة احياء في مدينة الخليل وبلدتي اذنا ويطا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.