السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نقابة الصيادلة تعلق فعاليات توقف العمل في مرافق الصحة ليوم غد

2023-04-29 03:51:21 PM
نقابة الصيادلة تعلق فعاليات توقف العمل في مرافق الصحة ليوم غد

الحدث الفلسطيني

أعلنت نقابة الصيادلة - فلسطين تعليق فعاليات التوقف عن العمل ليوم واحد، وهو الأحد الموافق 30 نيسان الجاري، على أن تعود إلى الإجراءات الاحتجاجية المذكورة في بيان النقابة السابق بتاريخ 24 نيسان الجاري باستثناء البند الثاني الخاص بالمستودعات المركزية. وفقا لما يلي:

  • الرعاية الصحية: التوجه إلى العمل لجميع الصيادلة والقيام بجميع أعمال الصرف للجمهور.
  • وزارة الصحة: التوجه إلى الوزارة مع إثبات بصمة دخول الساعة الثامنة وبصمة مغادرة الساعة الثانية عشرة والنصف دون القيام بأي عمل أو معاملات أو اجتماعات أو ورشات أو غيرها.
  • مستودعات الأدوية المركزية: التوجه للمستودعات المركزية مع إثبات بصمة دخول الساعة الثامنة وبصمة مغادرة السعة الثانية عشرة والنصف دون القيام بأي استلام أو تسليم للأدوية أو أي عمل آخر.
  • المستشفيات: التوجه إلى المستشفى مع لإثبات بصمة دخول الساعة الثامنة وبصمة مغادرة الساعة الثانية عشرة والنصف دون القيام بأي عمل مع بقاء صيدلية العيادات الخارجية مغلقة (الصرف للجمهور).

وقالت النقابة في بيان صدر عنها اليوم السبت، إن مجلسها بصدد التحضير لإجراءات نقابية تصعيدية منها التحضير للاعتصام أمام مجلس الوزراء بمشاركة العاملين في القطاع الحكومي وقطاعات صيدلانية أخرى بناء على ما يصدر من اجتماع مجلس الوزراء الذي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 2 أيار القادم.