الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بعد ارتقاء الشيخ خضر عدنان.. نقابة المحامين تعلق العمل أمام المحاكم

2023-05-02 08:43:10 AM
بعد ارتقاء الشيخ خضر عدنان.. نقابة المحامين تعلق العمل أمام المحاكم
نقابة المحامين الفلسطينيين

الحدث الفلسطيني

أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين، تعليق العمل أمام كافة المحاكم المدنية والعسكرية والإدارية ومحاكم التسوية والنيابات العامة المدنية والنيابات العسكرية طيلة اليوم الثلاثاء.

وجاء إضراب نقابة المحامين عقب الإعلان رسميا عن ارتقاء الشيخ خضر عدنان بعد 87 يوما من الإضراب المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقاله في سجون الاحتلال. 

ودعت النقابة، المحامين للمشاركة في الفعاليات الوطنية الاحتجاجية على جريمة الاغتيال الصامت للشهيد خضر عدنان.

وجاء في بيانها: 

بمزيد من الفخر وأسمى آيات البطولة تنعى نقابة المحامين الى شعبنا وأمتنا العربية والاسلامية الشهيد القائد خضر عدنان والذي استشهد حرا في زنازين الفاشية الصهيونية بعد مواجهة بطولية بأمعائه الخاوية مع السجان وسياساته القمعية.

وإذ تؤكد نقابة المحامين على حق شعبنا في تقرير مصيره على أرض أجداده بكل الوسائل المتاحة للمقاومة فإن جريمة اعتقال وإغتيال الشيخ خضر عدنان تضاف الى آلاف الجرائم التي ارتكبتها سلطات الاحتلال بحق شعبنا الاعزل وأسرى الحرية.

وعليه قرر مجلس النقابة تعليق العمل الشامل أمام كافة المحاكم المدنية والعسكرية والادارية ومحاكم التسوية والنيابات العامة المدنية  والنيابات العسكرية طيلة هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢/٥/٢٠٢٣ ودعوة الزملاء والزميلات للمشاركة في الفعاليات الوطنية الاحتجاجية على جريمة الاغتيال الصامت للشهيد خضر عدنان.