الأربعاء  15 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إعلام عبري: إصابة 5 جنود "إسرائيليين" خلال الاشتباكات في جنين

2023-06-19 08:14:45 AM
إعلام عبري: إصابة 5 جنود
أرشيفية

الحدث الإسرائيلي

أُصيب 5 جنود "إسرائيليين" بجراح مختلفة، صباح اليوم الاثنين 19 يونيو 2023، برصاص المقاومين خلال الاشتباكات المندلعة في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال موقع "والاه" العبري: "إصابة 5 جنود إسرائيليين بعد وقوعهم في كمين أثناء الإشتباكات الجارية في مدينة جنين".

وأفاد الموقع العبري، بإصابة خمسة من جنود الاحتلال بجروح جراء تفجير سيارتهم العسكرية في مخيم جنين، وجيش الاحتلال يحاول سحب الآليات التي أعطبها المقاومون بعبوة ناسفة.

أُصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بينها خطيرة برصاص جيش الاحتلال فجر اليوم الاثنين 19 يونيو 2023، خلال اقتحام  مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة.

وأفادت مصادر طبية، بإصابة عدد من المواطنين بجراح مختلفة بينهم خطيرة خلال اقتحام الاحتلال لحي الهدف والجابريات في محيط مخيم جنين، إذ جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما منع الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إلى مصاب واسعافه.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن 18 مواطنا أصيبوا بالرصاص الحي، بينها 4 بجروح حرجة، وجرى نقل إحدى الاصابات بالرأس إلى قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الرازي.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصتها فوق بعض المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام.