السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

القوى الوطنية والإسلامية بطولكرم تدعو للمشاركة في اليوم الوطني لنصرة الأسرى

2024-03-05 08:28:43 AM
القوى الوطنية والإسلامية بطولكرم تدعو للمشاركة في اليوم الوطني لنصرة الأسرى

الحدث الفلسطيني

دعت القوى الوطنية والإسلامية ومؤسسات الأسرى في محافظة طولكرم، إلى المشاركة الفاعلة في اليوم الوطني لنصرة الأسرى وغزة هاشم والقدس عاصمة الدولة.

وشددت الدعوات على ضرورة الحشد اليوم الثلاثاء الموافق 05 آذار/ مارس 2024، الساعة 11 ظهرا، في ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم.

وأكدت الدعوات على أهمية المشاركة نصرة للأسرى وغزة ودعما للمقاومة، وتصديا لجرائم الاحتلال وعدوانه، والتوحد في وجه مخططات الاحتلال وفي مقدمتها التهجير في القدس والضفة وغزة.

وتأتي هذه الدعوات في ظل مواصلة التغريد على وسم #رمضان_الطوفان على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، رفضاً لحرب الإبادة المستمرة على قطاع غزة.

كما أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية دعمها الكامل لحملة "رمضان الطوفان" والحراك العالمي لمواجهة مخططات الاحتلال وحرب الإبادة الجماعية التي تستهدف الشعب الفلسطيني.

ودعت الفصائل الضمائر الحية في العالم كله إلى أكبر حراك عالمي رسمي وشعبي، على المستوى الوطني والإقليمي والدولي خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان "رمضان الطوفان".

واعتبرت أن الانخراط في الحراك هو انتصار لعدالة قضيتنا، والضغط لوقف وإنهاء حرب الإبادة الجماعية وإفشال مخططات الاحتلال الإسرائيلي.