الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إغلاق منزل الشهيد أبو جمل في القدس المحتلة

2015-07-01 09:47:52 AM
إغلاق منزل الشهيد أبو جمل في القدس المحتلة
صورة ارشيفية

الحدث- القدس
شرعت طواقم تابعة الاحتلال في القدس، فجر اليوم الأربعاء، بإغلاق منزل ذوي الشهيد عدي أبو جمل في بلدة جبل المكبر بالحديد، بعد فرض طوق عسكري محكم على المنطقة.
 
وأفاد شهود عيان بإن قوات معززة وكبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة جبل المكبر بعد الساعة الثالثة من فجر اليوم وأخلت منزل الشهيد عدي أبو جمل (أحد منفذي عملية الكنيس في شهر تشرين الثاني العام الماضي) الذي يقطنه والده ووالدته وثلاثة اشقاء وشقيقة الشهيد وشرعت بإغلاق المنزل بالحديد.
 
واشارت الوكالة الرسمية الى ان قوات الاحتلال تعتلي اسطح المنازل وتغلق كافة الطرقات المؤدية الى منزلي الشهيدين ويمنعون المواطنين والطواقم الصحفية من الاقتراب.
 
وفي وقت لاحق، انسحبت قوات الاحتلال بعد أن أكملت إغلاق نوافذ ومداخل المنزل بالحديد وأبقت على غرفة وحيدة منه تعود لجدة الشهيد.
 
ويذكر  الاحتلال ألقى بأثاث وملابس سكان المنزل على الطريق حيث يتجمع أهالي بلدة جبل المكبر عند العائلة المتضررة.
 
وقالت فاطمة أبو جمل والدة الشهيد عدي إن إغلاق المنزل ليس له قيمة أمام استشهاد إبنها، مضيفة:' أحزن لأن في هذا البيت القديم تزوجت وانجبت اطفالي حتى كبروا واصبحوا شبابا واليوم بكل ما يحمل من ذكريات أغلقه الاحتلال امامنا وشردنا في الشارع.'

واندلعت مواجهات سرعان ما انحسرت عقب انسحاب القوات حيث اطلقت قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع ما ادى الى اصابة العديد من المواطنين بحالات اختناق.