الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الحساينة يفتتح مشروع إعادة تأهيل مستشفى الرنتيسي للأطفال

2015-07-05 05:30:53 PM
الحساينة يفتتح مشروع إعادة تأهيل مستشفى الرنتيسي للأطفال
صورة ارشيفية

 الحدث - غزة

افتتح وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، مشروع إعادة تأهيل وتطوير مستشفى عبد العزيز الرنتيسي للأطفال في مدينة غزة، بتكلفة مالية قيمتها 700 ألف دولار.
 
وأطلع الوزير الحساينة على قسمي العناية المركزة للأطفال والكلى حيث تم الانتهاء من أعمال التأهيل والتطوير بانتظار تزويده بالأجهزة والمعدات الطبية.
 
وقام الحساينة يرافقه مدير المستشفى والأطباء بالاطلاع على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للأطفال، واستمع لشرح من الأطباء حول العقبات والصعوبات التي يواجهها المستشفى في ظل نقص الطواقم الفنية والطبية في المستشفى .
 
وأعرب عن تقديره الكبير لجهود الأطباء في خدمة المرضى من أبناء شعبنا الفلسطيني، مشددا على الدعم الكبير لدورهم الرائد ورسالتهم الإنسانية السامية.
 
وقدم الحساينة شكره الكبير للحكومة الماليزية والشعب الماليزي على هذه المنحة السخية، والتي يبلغ إجمالي قيمتها 6 مليون دولار وتشمل مشروع مسجد النور المحمدي، والأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومدرسة.
 
وأكد أن وزارته انتهت من مرحلة تقييم المنازل وستنطلق خلال الأيام القادم مرحلة اعمار المنازل المدمرة كليا، مشددا على أن الوزارة تواصل استلام المخططات الهندسية من المواطنين أصحاب المنازل المدمرة كاملا.
 
وأعرب عن شكره الكبير لكافة الطواقم الهندسية والفنية العاملة في وزارة الأشغال العامة والإسكان على جهودهم الكبيرة في التيسير على المواطنين وتسهيل معاملاتهم.