الأربعاء  17 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

" شركة سنيورة" تقيم مأدبة إفطار رمضانية لشبكة موزعيها

2015-07-14 02:51:59 PM
صورة ارشيفية

 

الحدث- رام الله

 أقامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية مأدبة إفطار رمضانية لوكلائها وموزعيها المعتمدين في المحافظات الفلسطينية في فندق الواحات(Oaisis( - أريحا.

ويأتي تنظيم هذا الإفطار الرمضاني، ضمن إستراتيجية الشركة في تعزيز التواصل ومستوى الشراكة مع موزعيها، وإتاحة فرصة الإلتقاء في أجواء إجتماعية وودية وخارج نطاق العمل، وكتقدير لجهودهم المبذولة في  نمو المبيعات والمساهمة في تحقيق اهداف الشركة.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة المهندس مجدي الشريف، إلى حرص " شركةسنيورة" واعتزازها بوكلائها وموزعيها، وخاصة بأنهم دعامة رئيسية في مسيرة الشركة نحو التطور وتحقيق المزيد من الإنجازات، مؤكداً على أن "العلاقة المهنية التي تجمعنا، تنعكس إيجاباً على أداء الشركة ونمو مبيعاتها وتحقيقها للمزيد من الإنجازات".

يُشار إلى أن "سنيورة للصناعات الغذائية" في فلسطين تأسست عام 1996، وهي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، حاصلة على شهادة الجودة العالمية (ISO9001 ونظام HACCP) منذ عام 2001، وشهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000 في عام 2006، وهي ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية، وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم.