الخميس  21 تشرين الثاني 2019
LOGO

الاحتلال يعتقل (23) مواطناً من الضفة ويستدعي والدة أسير

2016-01-14 11:56:20 AM
الاحتلال يعتقل (23) مواطناً من الضفة ويستدعي والدة أسير

الحدث - رام الله

 

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية (23) مواطناً، من عدة محافظات في الضفة واستدعت والدة أسير من محافظة بيت لحم.

 

وبين نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، أن الاحتلال اعتقل (12) مواطناً من محافظة الخليل، وهم: كامل محمد الجنيدي (26 عاماً)، حسام حسن ابو حسين، فارس كمال الرجبي (20 عاماً)، إبراهيم هاشم قصراوي، محمد سمير محمود حسنية (17 عاماً)، مصعب صلاح الشلالدة (20 عاماً)، ياسر مصطفى الشلالدة (24 عاماً)، حكم الشلالدة، زوادي الشلالدة، محمد مرشد الزعاقيق (19 عاماً)، عماد الأطرش، ثائر عرفات القواسمة (30 عاماً).

 

ومن محافظة طولكرم اُعتقل ثلاثة مواطنين وهم: محمد تيسير عبد الدايم (20 عاماً)، شادي رشيد ملحم (27 عاماً)، نصر ماجد خليل صباح (23 عاماً).

 

فيما اُعتقل مواطنين اثنين من محافظة جنين، وهما: محمد أحمد فهمي فريحات (29 عاماً)، فادي فيصل سمودي (26 عاماً).

 

هذا واعتقل الاحتلال شقيقين قاصرين من محافظة رام الله والبيرة على حاجز جبع، وهما: جبريل (17 عاماً) و علي حامد توام (15 عاماً).

 

كما واُعتقل مواطنين اثنين من القدس وهما: أحمد ركن (18 عاماً)، ومحمود ابو خضير (36 عاماً)، ومن نابلس اُعتقل مواطن آخر وهو: وضاح دويكات، كذلك اُعتقل المواطن إسلام جمال عثمان سلامة من سلفيت.

 

وفي سياق متصل استدعت مخابرات الاحتلال زهية موسى المصري (45 عاماً) من بيت لحم، وهي والدة الأسير حمزة المصري والمعتقل في تاريخ الرابع من يناير الجاري في معتقل "المسكوبية"، وذكرت عائلة المصري للنادي أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية المنزل وقامت بإعطائها بلاغ لمقابلة في مركز تحقيق وتوقيف "عتصيون" صباح اليوم.