الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

يورو2016| كرواتيا تخطف الصدارة وتركيا تصالح جماهيرها

2016-06-22 01:11:02 AM
يورو2016| كرواتيا تخطف الصدارة وتركيا تصالح جماهيرها
كرواتيا تخطف الصدارة من إسبانيا

 

الحدث - رام الله

 

قلبت كرواتيا تأخرها إلى انتصار ثمين على إسبانيا حاملة اللقب 2-1 لتخطف صدارة المجموعة الرابعة في بطولة أوروبا الثلاثاء 21 يونيو/حزيران في ختام مباريات المجموعة.

 

وسجل هدفي كرواتيا كل من نيكولا كالينيتش وإيفان بيريزيتش في الدقيقتين (45 و87) وأحرز هدف إسبانيا الوحيد ألفارو موراتا في (د.7).

 

 ونجحت كرواتيا في الصعود إلى الصدارة 7 نقاط لتنتظر منافسها في الدور الثاني من أحد الفرق التي تحتل المركز الثالث من بين "سلوفاكيا ثالث الثانية، أو ثالث المجموعة الخامسة أو ثالث المجموعة السادسة" فيما تراجعت إسبانيا للمركز الثاني 6 نقاط وستواجه "وصيفتها" إيطاليا متصدرة المجموعة الخامسة في الدور الثاني.

 

وفي اللقاء الآخر من هذه المجموعة حققت تركيا فوزها الأول وجاء على حساب التشيك 2-0 لتعزز حظوظها بالفوز بأحد البطاقات الثلاث المتبقية للمنتخبات التي تحتل أفضل مركز ثالث.

 

وسجل هدفي المباراة، بوراك يلماظ وأوزان توفان في الدقيقتين (10 و65)على التوالي، هذا وتعول تركيا على نتائج الأربعاء لمنتخبات السويد وجمهورية أيرلندا في المجموعة الخامسة والبرتغال وأيسلندا في السادسة، كي تكون بين أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، علما بأنها تتفوق على ألبانيا ثالثة المجموعة الأولى بفارق الأهداف المسجلة.

 

 

المصدر: RT