الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

يورو 2016| المجر تفاجئ النمسا وتسقطها بثنائية في أمم أوروبا

2016-06-14 10:36:15 PM
يورو 2016| المجر تفاجئ النمسا وتسقطها بثنائية في أمم أوروبا
لقطة من المباراة

 

الحدث - رام الله

 

حقق منتخب المجر مساء اليوم الثلاثاء، انطلاقة قوية في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا، بعدما تغلب على منتخب النمسا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على إستاد نوفو دي بوردو ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

ونجح المنتخب المجري الذي يشارك في البطولة للمرة الثالثة ولأول مرة منذ 44 عاما في الخروج فائزا في لقاء صعب أمام منتخب النمسا الذي قدم أداء كبيرا وتصدر مجموعة في التصفيات الأوروبية.

 

وكان الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وسط سيطرة شبه مطلقة للاعبي المنتخب النمساوي بقيادة نجم بايرن ميونخ الألماني ديفيد ألابا، بينما اعتمد منتخب المجر على الهجمات المرتدة.

 

وشهد الشوط الثاني تغيرا كبيرا في الأداء من جانب لاعبي المجر الذين دخلوا الشوط بصورة مغايرة عن سابقه ونجحوا بافتتاح التسجيل عبر المهاجم آدم شالاي في الدقيقة الـ62، وبعد دقائق زادت الأمور صعوبة على لاعبي النمسا بعد طرد حكم اللقاء اللاعب اليكسندر دراجوفيتش بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وعزز لاعب الوسط المجري زولتان ستيبر من تقدم بلاده باحرازه هدف تأكيد الفوز الثاني في الدقيقة الـ87، لينتهي اللقاء لصالح المجر بهدفين نظيفين.

 

 

المصدر: وكالات