الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

معاريف: الأفلام الإباحية تغزو الجيش الإسرائيلي

2016-06-22 09:43:20 PM
معاريف: الأفلام الإباحية تغزو الجيش الإسرائيلي
معاريف: الأفلام الإباحية تغزو الجيش الإسرائيلي

 

الحدث - رام الله

 

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن تفشي ظاهرة مشاهدة الجنود والقادة العسكريين في جيش الاحتلال للأفلام الإباحية وهو الأمر الذي لم يتوقف أيضا خلال الحرب على غزة (عملية الجرف الصامد)، صيف 2014.

 

ونقلت الصحيفة شهادات جنود خدموا خلال الحرب. إذ يقول "عميت" وهو جندي خدم في قاعدة بوسط إسرائيل، إنه في الأسبوع الثاني من "الجرف الصامد" جلس و4 من زملائه في السرية في واحدة من نقاط الحراسة وشاهدوا أفلاما إباحية على الكمبيوتر المحمول "اللاب توب" الخاص بأحد قادتهم.

 

يقول "عميت":يؤسفني أن أقول ذلك، لكن أحداث من هذه النوع تحدث بكرة في الجيش، رغم أن أحدا لا يتحدث عن ذلك.. لكني ما زلت أشعر بعدم الراحلة لفعل ذلك خلال الحرب، وأيضا عندما كانت تمر بجانبنا المجندات في السرية طوال الوقت".

 

“تساحي" جندي احتياط خدم هو الآهر في موقع بشمال إسرائيل خلال الحرب، يعترف بقوله :”مشاهدة البورنو طريقة لتمضية الوقت والإنهاك. يحدث هذا في غرفة العمليات، عندما لا تكون هناك نشاطات، وعلى الحواجز، وفي كل مكان تقريبا".

 

وتقول الصحيفة إن الشهادات التي جمعتها خلال الأسابيع الماضية حول مشاهدة الجنود لمحتويات جنسية خلال الخدمة، تظهر تفشي الظاهرة بشكل كبير، مشيرة إلى أن ما ساعد على ذلك هو التكنولوجيا الحديثة والهواتف الذكية التي سهلت العملية.

 

وتضيف أن لظاهرة مشلاهدة البورنو في الجيش انعكاسات ليس فقط على الجنود وعلاقتهم بالنساء، بل أيضا على المجندات اللاتي يخدمن معهم.

 

“يعال" (اسم مستعار) مجندة إسرائيلية بسلاح البحرية تروي تجربتها قائلة:”مساء إحدى أيام الجمع، دعاني أحد أصدقائي الجيدين في الوحدة لزيارته في غرفة العمليات بنقطة الحراسة. وعندما وصلت إلى هناك رأيته جالس مع قائده وهو أيضاقائدي غير المباشر، يشاهدان فيلم إباحي. تفاجئا لقدومي لأني وصلت مبكرة قليلا وأربكتهما. أغلق صديقي التابليت، واقترح الآخر علي أن أنضم إليهما لنشاهد سويا".

 

المصدر: وكالات