الثلاثاء  07 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

منتخب البرازيل يبلغ نهائي كرة القدم بألعاب ريو باكتساحه هندوراس بسداسية

2016-08-17 10:29:31 PM
منتخب البرازيل يبلغ نهائي كرة القدم بألعاب ريو باكتساحه هندوراس بسداسية
المبياد ريو

 

الحدث - وكالات

 

 بلغ منتخب البرازيل، مساء اليوم الأربعاء، المباراة النهائية للعبة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، بفوزه الكاسح على منتخب هندوراس المتواضع بسداسية نظيفة "نصف دسته"، في المباراة التي جرت على استاد ماراكانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

 

وسيلاقي منتخب البرازيل الذي يبحث عن الذهب الاولمبي لأول مرة في تاريخه، في اللقاء النهائي مع الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي سيقام الليلة ويجمع بين منتخبي نيجيريا وألمانيا.

 

وفرض المنتخب البرازيلي هيمنته منذ صافرة حكم اللقاء، ولم يمهل ضيفه الهندوراسي سوى 15 ثانية ليفتتح التسجيل بعد تردد مدافع هندوراس في ابعاد الكرة ليقطعها نجم برشلونة الاسباني نيمار ويضعها من فوق الحارس.

 

وسجل اللاعب غابرييل خيسوس الذي سيلعب بداية العام القادم في صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي الهدف الثاني في الدقيقة الـ24، وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثالث لبلاده والثاني له، لينتهي الشوط بتقدم مستحق لمنتخب البرازيل بثلاثة نظيفة.

 

وعزز اللاعب ماركوس كوريا من أهداف البرازيل عندما سجل الهدف الخامس في الدقيقة الـ52، وسجل المدافع والاس أوليفير دوس سانتوس الهدف الخامس في الدقيقة الـ78.

 

واختتم نيمار سداسية البرازيل في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء من ضربة جزاء ترجمها بسهولة في شباك حارس هندوراس.