الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطناً من الضفة على الأقل بينهم طفلان

2018-08-29 11:17:30 AM
قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطناً من الضفة على الأقل بينهم طفلان
اعتقالات (ارشيفية)

 

حدث الساعة 

قال نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الأربعاء (25) مواطناً من الضفة بينهم طفلان.

وبين نادي الأسير في بيان له أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدتي بيت أمر وبيت كاحل في محافظة الخليل وهم: الطفل خضير يونس عوض (12 عاماً)، ومصعب رضوان اخليل (23 عاماً)، ومحمد عيسى بحر (19 عاماً)، والفتى عبد الله بسام الطيط (16 عاماً)، علاوة على المواطن طاهر عصافرة.

فيما جرى اعتقال لخمسة مواطنين من بلدتي قباطية وسيريس في محافظة جنين وهم: محمد حسن غره، ورائد علي ابو معلا، وعمر هاشم كميل، وعلي يوسف كميل، وزياد عرسان الكيلاني.

كذلك اُعتقل خمسة مواطنين من عدة بلدات وأنحاء في محافظة نابلس وهم: براء عصام ريحان (21 عاماً)، وحمزة طبنجة، وفاروق عبيسي، وأحمد أبو غليون، وأحمد سلمان سمحان.

ومن مخيم الجلزون وبلدة بيت ريما في محافظة رام الله والبيرة اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين وهم: تامر صبحي الحاج، ومحمد صافي، ومحمود أبو ربيع، وأحمد محمد البايض.

يُضاف إلى المعتقلين المواطن ثابت جواد عبد الكريم (45 عاماً) من محافظة طولكرم، ومواطن آخر من محافظة بيت لحم وهو سيف شريم، ومواطنين من بلدة سلوان في القدس وهما: عز سمرين، وطارق رويضي حيث جرى اعتقالهما عقب الاعتداء عليهما.