السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الاسكان يقوم بجولة في جمعية اللد الوطنية ويقدم تبرعاً للجنة المرأة التابعة لها

2014-12-15 12:03:30 PM
بنك الاسكان يقوم بجولة في جمعية اللد الوطنية ويقدم تبرعاً للجنة المرأة التابعة لها
صورة ارشيفية

الحدث- رام لله
 
انطلاقا من مفهوم المسؤولية الإجتماعية قام المدير الإقليمي لبنك الاسكان للتجارة والتمويل السيد محمد البرغوثي بعمل زيارة ميدانية لجمعية اللد الوطنية مطلعا عن كثب على أنشطة الجمعية وما تقدمه من خدمات، وخاصة في مجال تمكين الأسر الفلسطينية المحتاجة.
 
ومن جانبه رحب رئيس الجمعية الأستاذ ناصر رمانه وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة البرغوثي لمقر الجمعية، وقاموا بعرض كافة النشاطات والحرف التي تقوم بها الجمعية وخاصة النشاطات التراثية والفنية للجنة المرأة التابعة للجمعية، والهادفة لتمكين المرأة الفلسطينية من الحصول على مردود مادي ومعنوي لإعالة أسرتها.
 
وبدوره قدم المدير الاقليمي لبنك الإسكان محمد البرغوثي بالنيابة عن البنك تبرعا سخيا  للجمعية دعماً لأنشطتها، مصرحا أن هذا التبرع يعكس حرص البنك على التزامه بالمسؤولية الاجتماعية، وتعزيزا لرؤيته التنموية المنبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في مجالات عديدة.
 
وفي نهاية اللقاء شكر البرغوثي جمعية اللد الوطنية على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أن هذا اللقاء جزء من سلسلة لقاءات التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني التي تهدف في الأساس لخدمة الوطن والمواطن.، مشيراً إلى أهمية التعاون المشترك بين القطاع الخاص والجمعيات التي تخدم أبناء هذا الوطن.