الجمعة  20 أيلول 2019
LOGO

فيليب موريس إنترناشونال تطلق الجيل الثاني من IQOS (فيديو)

2018-10-25 01:45:47 PM
فيليب موريس إنترناشونال  تطلق الجيل الثاني من IQOS  (فيديو)
أندريه كالانتزوبولوس الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال في حفل اطلاق IQS3

ترجمة الحدث- ريم أبو لبن

أطلقت  الشركة الرائدة للابتكار فيليب موريس إنترناشيونال (PMI) الجيل الثاني من منتج   IQOS، وهو منتج ابتكرته شركة فيليب موريس إنترناشيونال ، ليشكل بديلاً للمدخنين والراغبين الاقلاع عن التدخين التقليدي، فيما تسعى الشركة إلى ايجاد بدائل لخلق عالم أفضل للمدخنين. وهذا ما جاء في تقرير نشر على  business wire)).

ومن المعروف بأن هذا النوع من السجائر يعتمد على تسخين التبغ بدلاً من حرقه، وبالتالي فإن هذا المنتج بحسب الشركة تنخفض لديه المواد الكيميائية والسموم التي قد تنقل مع تدخين السجائر التقليدية.

 

iqos 3
جهاز IQOS 3

جهاز IQOS 3

وقد عمدت الشركة على إطلاق جيل جديد من (IQOS) من باب إشباع شغفها وتقديم خيارات أفضل للأشخاص المدخنين، غير أن  المنتج الجديد يدمج ما بين (IQOS 3 و (IQOS 3 MULTI حيث سيوسم بـرؤى مضاعفة وعميقة تلبي رغبات المستهلكين، بجانب تحسين تصميمه، مع الحفاظ على طعم "مميز" وسمات حسية، وجميع ذلك يستد إلى أدلة علمية قوية.، وذاك الابتكار من الجيل الجديد يهدف لايجاد بديل صحي أفضل للمدخنين وللمجتمع ككل.

IQOS 3 MULTI

IQOS 3 MULTI

IQOS 3 MULTI

وفي العاصمة اليابانية طوكيو إطلق هذا الاسبوع الجيل الجديد من " IQOS " حيث تعتبر تلك الدولة التجارية مسقط رأسه، لاسيما وأن " IQOS " ساهم في استقلالية 6 ملايين وابتعادهم عن السجائر التقليدية وأكثر من نصفهم يقطنون في اليابان.

" حلمنا هو خلق بديل أفضل للمدخنين، وقد حقق (IQOS)  هذا الحلم وجعله حقيقة". هذا ما قاله أندريه كالانتزوبولوس وهو الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال.

وأضاف : " إنها ثورة بالنسبة لـ 1.1 مليار مدخن".

أن كلا من  IQOS 3 IQOS 3 MULTIو  يحققان تحسناً ملحوظاً باقناع الرجال والنساء بالعزوف عن السجائر التقليدية واللجوء إليهما، غير أن بعض المدخنين يُعرفون منتج " IQOS" بأنه قد غير الكثير في حياتهم، فيما تعتبر اليابان هي قائدة ذاك التغيير الذي وصفوه بـ"الايجابي".

ويذكر أن أي تطور قد تقوم به شركة فيليب موريس إنترناشيونال (PMI) هو قائم على البحوث العلمية المتطورة، حيث يعتمد برنامج التقييم العلمي الخاص بهم على الممارسات والدراسات الطويلة في صناعة المستحضرات التي تتماشى مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

كما يشير الدراسات العلمية التي تجريها الشكرة بأن استخدام (IQOS) كبديل عن السجائر التقليدية يقلل من خطر الأضرار التي يسببها التدخين التقليدي، كما أن منتج (IQOS) لا يؤثر سلباً على جودة الهواء الداخلي كاهواء الموجود في المساحات المغلقة،.غير أن ما نسبته (70-80%) من مستخدمي نظام (IQOS) قد توقفوا عن التدخين التقليدي، مما جعله الأفضل والأقرب للاستخدام في يومنا الحالي.