الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أهم الأحداث الثقافية خلال الفترة المقبلة

2019-04-24 09:04:51 AM
أهم الأحداث الثقافية خلال الفترة المقبلة
مسرح (ارشيفية)

 

الحدث - إسراء أبو عيشة 

سيعرض المتحف الفلسطيني استكشاف الأعمال الفنية عن قرب تحت عنوان "المنطار: حكايات قصور المزارع في جبال فلسطين" اليوم الأربعاء الموافق 24 نيسان / إبريل في تمام الساعة 5:00، حيث قام الفنان الفلسطيني سليمان منصور بتنفيذ وبناء المناطير أو قصور المزارع في حدائق المتحف الفلسطيني.

كما ويعتزم مكتب النشاطات في جامعة بيرزيت، افتتاح معرض: جمال المعرفة، اليوم أيضا الأربعاء الموافق 24 نيسان في تمام الساعة 10:30 صباحا، والذي تنظمه القنصلية الإيطالية بالتعاون مع مكتب النشاطات الجامعية بمناسبة  مرور 500 عام على وفاة الفنان الإيطالي ليوناردو دافنشي.

وستقوم بلدية رام الله بتنظيم لقاء تفاعلي عن المسرح الفلسطيني، اليوم 24 نيسان في تمام الساعة 4:30، في لقاء حول سيرة العمل المسرحي خلال 50 عاما من استرجاع ونبش الذاكرة للتوثيق الشفوي حول مسيرة المسرح خلال الفترة الزمنية السابقة.

 سيعرض المسرح الرئيسي لكلية دار الكلمة الجامعية، الفيلم الفلسطيني "خلف السياج" يوم الخميس ٢٥ من نيسان / إبريل، الساعة 5:00 مساءً.

وسيقدم مسرح الحرية في جنين مسرحية " من أنا؟" يوم الخميس ٢٥ نيسان / إبريل، في تمام الساعة 5:00 مساءً.

وسيقدم مسرح نبض ومركز خليل السكاكيني الثقافي مسرحية "غرفة مفقودات"، يوم الثلاثاء 30 نيسان / إبريل،  في مركز خليل السكاكيني برام الله.

وسينظم فريق نوّار وتحت رعاية بلدية البيرة ووزارة الثقافة، معرض كتابي كتابك للكتب المستعملة، في مركز البيرة الثقافي (بلدنا سابقاً) وسط البلد، وذلك يوم الاثنين 29 / نيسان/إبريل، في تمام الساعة 2:00_9:00 مساءً.