الأربعاء  23 أيلول 2020
LOGO

أهم الفعاليات الثقافية التي ستقام خلال الفترة المقبلة

2019-06-09 09:36:37 AM
أهم الفعاليات الثقافية التي ستقام خلال الفترة المقبلة
أرشيف المتحف الفلسطيني الرقمي

 

الحدث - إسراء أبو عيشة

تعتزم مؤسسة عبد المحسن القطان، عرض محاضرة بعنوان "التاريخ الشفوي والمستقبل الراديكالي" لسوزانا هينتي، يوم الإثنين 10 حزيران/ يونيو الساعة 6:00 مساءً، في مبنى المؤسسة في الطيرة.

وسيفتتح المعهد الفرنسي في رام الله، معرضه الذي سيعرض أعمال 8 فنانين فلسطينيين من الشباب، بدءا من يوم الثلاثاء 21 أيار/ مايو وحتى 11 حزيران، من الساعة 7 حتى الساعة 9 مساءً في جاليري المركز الثقافي الألماني الفرنسي.

وستنظم مؤسسة عبد المُحسن القطّان عرضا شعريا وموسيقيا “دعوة لحضور نكتة في سيرك”، للشاعرة أسماء عزايزة والفنانة هيا زعاترة، وذلك يوم الخميس 20 حزيران/ يونيو الساعة 8:00 مساءً، في مبنى المؤسسة في الطيرة.

وتنظم مؤسسة عبد المحسن القطان، عرضا موسيقيا بعنوان "قصتنا" للفنان حبيب شحادة حنا، وذلك يوم الإثنين 24 حزيران/ يونيو الساعة 9:00 مساءً، في المؤسسة في حي الطيرة برام الله.

وستنظم بلدية رام الله، "مهرجان الفضاءات العامة" وين ع رام الله، في الفترة الواقعة ما بين 19 وحتى 24 حزيران 2019، من الساعة 9 إلى 11 مساءً، ويستهدف المهرجان الفنانين الفلسطينين أينما تواجدوا داخل فلسطين التاريخية وخارجها في المنافي والمهاجر، كما يستهدف الإنتاجات المشتركة بين فرق فلسطينية وفرق عربية أو أجنبية، ويستهدف فرقا من مدن التوأمة أيضا.

سيقوم مركز الفن الشعبي بافتتاح مهرجان فلسطين الدولي في رام الله، وذلك يوم الخميس 27 حزيران/ يونيو الساعة 8:00 مساءً، في حديقة الاستقلال، وسيقدم عرضا جديدا مشتركا بين فرقة طرباند من السويد وأوركسترا معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى.