السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك الوطني يقدم رعايته لفعاليات سوق الحرجة 2023

2023-07-16 08:45:24 AM
البنك الوطني يقدم رعايته لفعاليات سوق الحرجة 2023

الحدث الاقتصادي

للعام الثاني على التوالي، قدم البنك الوطني رعايته لفعاليات سوق الحرجة الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة من ميدان راشد حدادين في مدينة رام الله. يشارك هذا العام في السوق العديد من المشاريع التي تتنوع منتجاتها لتشمل الصناعات اليدوية، والمنتجات الغذائية، والأشغال التراثية والفنية. إلى جانب ذلك، يقدم السوق مجموعة من العروض الفنية التي تشمل عروض وورش للأطفال، وعروض موسيقية ومسرحية.

شارك عن البنك الوطني في السوق في جمعته الأولى، مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة، ومدير فرع الماصيون رمزي معالي، ومديرة العلاقات العامة ريم عناني، وعدد من الموظفات والموظفين.

وتعليقا على ذلك، قالت عناني إن دعم هذا الحدث يأتي انطلاقا من مسؤولية البنك الوطنية والاجتماعية لمساندة الصناعات الوطنية الصغيرة باعتبارها اللبنة الأساسية والمحرك لنمو الاقتصاد المحلي، كون قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة يشكل أكثر من 90% من المشاريع الموجودة في فلسطين، مؤكدة ان دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة هو على سلم أولويات البنك الوطني وخططه الاستراتيجية.

تجدر الإشارة إلى أن سوق الحرجة هو سوق شعبي سنوي تنظمه بلدية رام الله لتقديم مساحة لعرض منتجات الصناعات الفلسطينية الصغيرة. تستمر فعاليات السوق هذا العام حتى 1 أيلول 2023 وذلك على امتداد شارع عيسى زيادة الواقع في ميدان راشد حدادين مقابل مبنى البلدية، من الساعة 5:00 عصراً وحتى 10:00 ليلاً.