الثلاثاء  14 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مدرب بلنسية يتوقع مساندة الجماهير للاعبيه

2015-09-25 09:52:55 AM
مدرب بلنسية يتوقع مساندة الجماهير للاعبيه
صورة ارشيفية

الحدث - مدريد

يعتقد البرتغالي نونو مدرب بلنسية الذي يعاني من ضغوط كبيرة بعد بداية سيئة لفريقه في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أن الجماهير الساخطة ستساند لاعبيه أمام غرناطة يوم الجمعة على الرغم من الهزيمة أمام اسبانيول يوم الثلاثاء.

ورفع استحواذ الملياردير السنغافوري بيتر ليم العام الماضي على النادي آمال بلنسية في إلقاء سنوات من المعاناة المالية والاخفافات وراء ظهره وتأهل الفريق بالفعل إلى دوري أبطال اوروبا هذا الموسم بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

لكن النتائج السلبية هزت مشروع ليم وأصبحت الأجواء في ملعب مستايا أكثر سوءا وسمعت هتافات "يجب أن يرحل نونو الآن" و"المرتزقة" خلال التعادل بدون أهداف السبت الماضي مع ريال بيتيس الصاعد للاضواء هذا الموسم.

وحقق بلنسية فوزا واحدا في خمس مباريات في الدوري كما خسر الفريق على ملعبه أمام زينيت سان بطرسبرج في دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

وقال نونو في مؤتمر صحفي يوم الخميس إن فريقه أخفق في فرض المزيد من "الضغط المنظم" أمام اسبانيول وإن بلنسية بحاجة إلى تمرير الكرة بطريقة أفضل لجعل الهجوم أكثر تأثيرا.

وأضاف "غدا سيكون لدينا خطة تهدف الى تحقيق الفوز. سننزل إلى أرض الملعب ونكافح ونفوز. الجماهير تستحق هذا بعد كل ما قدموه."

وتابع "أثق أن الجماهير ستحضر إلى مستايا غدا وستساند الفريق وتشاهد الفوز. أفضل شيء أننا نلعب على ملعبنا وبين جماهيرنا. وأن يشعر اللاعبون بمساندة الجماهير."

وبعد استضافة غرناطة سيخرج الفريق لمواجهة اولمبيك ليون يوم الثلاثاء في المجموعة الثامنة لدوري أبطال