السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

صورة: رقم غريب لأول مرة يحصل مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

2015-09-30 10:42:38 AM
صورة: رقم غريب لأول مرة يحصل مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
صورة ارشيفية


#الحدث- وكالات

صحيح أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل خماسية لفريقه ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في مباراة اسبانيول في الليغا وثلاثية في مباراة شاختار الاوكراني بدوري أبطال أوروبا غير أن إحصائية جديدة تم الكشف عنها أظهرت تراجعا سلبيا كبيرا للدون البرتغالي.

الحقيقة أن رونالدو سجل 5 أهداف في الليغا ولكنها جاءت في مباراة واحدة فقط، وغاب في المقابل عن التهديف في 5 مباريات أخرى، كما أن رقمه الأخير في مباراة ملقا التي انتهت بالتعادل السلبي أصبح مقلقا للغاية بخصوص مستواه التهديفي.

وتقول الاحصائية الغريبة أنه رونالدو ولأول مرة منذ قدومه إلى ريال مدريد قبل 6 سنوات يسدد على المرمى 14 كرة ومع ذلك لا يستطيع تسجيل أي هدف، حيث ساهم إهدار الفرص المتتالية إلى ثاني سقوط بالتعادل السلبي للفريق الملكي وتنازله على الصدارة التي خطفها 3 أيام فقط لصالح فياريال.
 
أكبر معدل تسديد (فوق 14 تسديدة) بدون أهداف في مسيرة رونالدو مع ريال مدريد

وسيكون على رونالدو إثبات نفسه من جديد عندما يخوض الفريق الملكي مباراة صعبة في الليغا الأحد المقبل أمام الجار اللدود اتلتيكو مدريد، كما أنه أيضا مطالب بزيادة معدله التهديفي في مباراة فريقه خارج الديار الأربعاء ضمن الشامبيونز ليغ بضيافة مالمو السويدي.
 
خارطة تسجيل رونالدو لـ5 أهداف في مباراة اسبانيول من 6 تسديدات مع تمريرة مساعدة لبنزيمة

المصدر: كوورة