السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ريوس يعود إلى تشكيلة المانيا مجددا بعد الإصابة

2015-10-02 02:56:33 PM
ريوس يعود إلى تشكيلة المانيا مجددا بعد الإصابة
صورة ارشيفية


#الحدث- ميونخ

يتأهب ماركو ريوس لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، للعودة إلى قائمة المنتخب الألماني بطل العالم، بعد فترة غياب بسبب الاصابة، للمشاركة خلال الأسبوع المقبل في آخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016).

كذلك استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الجمعة بيرند لينو حارس مرمى باير ليفركوزن ليشكل التغيير الوحيد في قائمة الـ23 لاعبا بالمنتخب.

ويكفي المنتخب الألماني حصد نقطة واحدة فقط من مباراته أمام نظيره الايرلندي في دبلن الخميس المقبل ليحسم تأهله إلى النهائيات المقررة بفرنسا العام المقبل.

وكان لاعب خط الوسط الهجومي ريوس قد استدعي ضمن قائمة الفريق في مباراتيه بالتصفيات أمام بولندا واسكتلندا في أيلول/سبتمبر الماضي، لكنه اضطر للانسحاب بسبب إصابة بكسر في أحد أصابع قدمه.

وأبقى لوف على مارك أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الاسباني وفضل استدعاء لينو بدلا من رون روبرت زيلر حارس مرمى هانوفر، ليكون بديلا للحارس الأساسي مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ.

وبعد مباراة أيرلندا بثلاثة أيام، يستضيف المنتخب الألماني نظيره الجورجي في لايبزغ في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين أمام نظيره البولندي الذي يواجه اسكتلندا في غلاسكو الجمعة، بينما تتفوق ألمانيا بفارق أربع نقاط أمام أيرلندا.

أما المنتخب الاسكتلندي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، فيتنافس على المشاركة في الدور الفاصل.