الإثنين  06 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة الحدث: ماليزيا والإمارات هددتا الفيفا ونتوقع انسحاب الاتحاد السعودي من مباراة الاياب

2015-11-02 10:55:53 AM
متابعة الحدث: ماليزيا والإمارات هددتا الفيفا ونتوقع انسحاب الاتحاد السعودي من مباراة الاياب
صورة ارشيفية

 

الحدث- رام الله

توقع المتحدث باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تيسير نصر الله، ان يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحابه من مباراة الاياب بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن التصفيات المزدوجة لكاس امم اسيا وكاس العالم والتي ستقام 5-11 الموافق يوم الخميس المقبل.

وقال نصر الله في تصريحات لـ"الحدث" صباح اليوم الاثنين "أتوقع اذا ما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد السعودي بنقل مباراة الاياب فإنها ستعلن انسحابها".

وبين ان المنتخب الفلسطيني يواصل تحضيراته لهذه المباراة والتي ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني قرب القدس المحتلة.

  وأكد المتحدث باسم الاتحاد الفلسطيني، انه في حال كان الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد السعودي لصالحه بنقل مباراة الاياب من فلسطين "فان المنتخب الفلسطيني لن يعارض هذا القرار".

وفي معرض رده اذا ما كانت الاحداث الجارية في الضفة والقدس المحتلة ستؤثر على قرار "الفيفا" قال نصر الله: إن الاحداث لم تؤثر على الدوري الفلسطيني "للمحترفين" مستمر رغم الاحداث .. ولا يوجد أي تعطيل له في الضفة وغزة ولا اعتقد انه سيكون له تأثير.

ويتمسك الاتحاد السعودي بموقفه من عدم سفر فريقه إلى فلسطين مهما كان الثمن لعدم وجود علاقات رسمية مع الاحتلال الذي يسيطر على منافذ الدخول والخروج الى الاراضي الفلسطينية علما بان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كان قد قدم وعودا بعدم احتكاك السعوديين بالاحتلال في عملية الدخول والخروج بتنسيق من الفيفا.

 وكشف نصر الله ان الاتحاد الماليزي لكرة القدم بعث برسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم هدد فيها "بانه في حال تم نقل مباراة السعودية وفلسطين إلى دولة أخرى فانه هو الاخر لن يأتي إلى فلسطين ضمن مباراة الإياب.

 كما كشف نصر الله بان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم رفع رسالة اعتراض الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" احتج فيها على قرار نقل مباراة السعودية من فلسطين.