الأربعاء  28 تشرين الأول 2020
LOGO

الجيش الإسرائيلي: كل بيت في غزة تنفذ من محيطه عمليات سيتم ضربه

2014-08-23 01:49:52 PM
الجيش الإسرائيلي: كل بيت في غزة تنفذ من محيطه عمليات سيتم ضربه
صورة ارشيفية

 الحدث- القدس

 أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت أنه سيهاجم كل مبنى عسكري أو مدني في قطاع غزة تنفذ منه أو محيطه هجمات ضد أهداف إسرائيلية موجها التحذير لسكان القطاع بالقول "أعذر من أنذر".
 
وقال افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، في تغريدة على (تويتر) إنه تم توجيه "منشورات ورسائل نصية ومكالمات هاتفية لتحذير سكان القطاع: كل بيت تنفذ من محيطه عمليات إرهابية سيتم ضربه".
 
وأرفق أدرعي تغريدته بصورة لنص البيان الذي بدأ الجيش الإسرائيلي بتوزيعه على السكان في غزة.
 
وجاء في نصه "بلاغ عسكري، إلى سكان القطاع، جيش الدفاع الإسرائيلي سيحبط كل عملية إرهابية وسيضرب البنية التحتية والعناصر الإرهابية التابعة لحماس ولباقي الحركات الإرهابية. قيادة حماس ستبقى ملاحقة في الوقت الذي تختبئ تحت الأرض وتتجاهل احتياجات سكان القطاع الذين يتطلعون إلى الحياة الهادئة. سيعمل جيش الدفاع الإسرائيلي بكل القوة والعزم ضد كل مبنى عسكري أو مدني تنفذ منه العمليات الإرهابية ضد دولة إسرائيل".
 
وأضاف "كل بيت تنفذ من محيطه عمليات إرهابية سيهاجم وسيضرب. من اجل سلامتكم: امنعوا العناصر الإرهابية من استخدام ممتلكاتكم لأهدافهم وابتعدوا على الفور من كل مكان تنشط فيه الحركات الإرهابية. عليكم الإخلاء الفوري من كل منطقة تنفذ منها عمليات إرهابية باتجاه دولة إسرائيل. سكان القطاع – المعركة مفتوحة. اعذر من انذر. جيش الدفاع الإسرائيلي".