السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الجامعة الامريكية تفوز بالمركز الأول في البرنامج التدريبي " أنا جوال "

2016-04-10 01:47:25 PM
الجامعة الامريكية تفوز بالمركز الأول في البرنامج التدريبي
أنا جوال

 

الحدث- رام الله

فاز فريق الجامعة العربية الامريكية، للمرة الرابعة على التوالي، بالمركز الأول في البرنامج التدريبي "انا جوال" الذي تنظمه شركة جوال بمشاركة الجامعات الفلسطينية للعام الثامن.

 

وكانت الشركة قد أعلنت عن النتائج في حفل أقيم في مدينة رام الله، بحضور، المدير العام لشركة جوال عبد المجيد ملحم، ومدير ادارة التسويق ملاك زيادنة ورئيس قسم شؤون الخريجين بالجامعة بلال الأشقر وعدد من ممثلي الجامعات المشاركة.

 

وتم خلال الحفل الإعلان عن فوز فريق الجامعة حسب التقييم الذي اجراه المختصون في شركة جوال وفقا لنقاط عده منها، تحقيق نسب المبيعات المطلوبة، والأفكار الإبداعية، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتقييم الحفل الختامي لكل فريق.

 

وفي كلمته خلال الحفل، أكد المدير العام لشركة جوال عبد المجيد ملحم على أهمية هذا البرنامج الذي انطلق منذ عام 2008، حيث استهدف ما يزيد عن 1000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات الفلسطينية، بهدف تطوير أداء الطلبة وتمكينهم من اكتساب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل.

 

بدوره قال قائد فريق الجامعة العربية الامريكية محمود أبو فرحة "يسعدني ان أقف امامكم اليوم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن طلبة البرنامج التدريبي انا جوال لأشكركم واثني على جهودكم طوال أشهر مضت لتعطونا جزءا مما عندكم، حيث اكتسبنا من الخبرة والمعرفة الكثير، ونستطيع اليوم ان نفخر بان لنا تجربة غنية، ونعتبر البرنامج بداية المشوار لحياة عملية مليئة بالإصرار...فقد قبلنا التحدي منذ اليوم الأول وسنبقى كذلك".

 

وتعقيبا على الفوز هنأ نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نظام ذياب فريق الجامعة الفائز، معربا عن فرحه لفوز الجامعة وللسنة الرابعة على التوالي مما يؤكد على تميز طلبتنا أينما تواجدوا، مشيرا الى ان فريق الجامعة اثبتوا انهم قدر التحدي، موجها الشكر لإدارة شركة جوال على هذا البرنامج والذي يدل على ايمان الشركة بالجيل القادم وادراكها لأهمية الاستثمار فيه، املا من المؤسسات والشركات الأخرى تصميم برامج مشابهة بما يطور قدرات خريجينا ويقربهم من سوق العمل.

 

واكد على أهمية مثل هذه البرامج في صقل شخصيات المشاركين واثراء تجاربهم مما يسهل على طلبة الجامعة الدخول الى سوق العمل يملكون الخبرة والمعرفة ومستعدين للتحدي ومواجهة العراقيل والصعوبات خلال حياتهم العملية.

 

يذكر أن برنامج "أنا جوال" يستهدف ما يزيد عن 200 طالب سنويا في مختلف محافظات الوطن، أما هذا العام فكان توزيع الطلبة على الشكل التالي، 156 طالب موزعين على كل من الجامعة العربية الأمريكية، جامعة فلسطين الأهلية، جامعة بيت لحم، جامعة القدس المفتوحة بفرعيها في كل من رام الله وبيت لحم، جامعة النجاح الوطنية، جامعة بيرزيت، جامعة بوليتكنك الخليل في الضفة الغربية، اما في قطاع غزة فقد شمل البرنامج 56 طالب موزعين على جامعتي غزة وفلسطين.