السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تعادل بطعم الخسارة لليفربول أمام وست هام يبعده عن صراع الصدارة

2016-12-11 10:05:21 PM
تعادل بطعم الخسارة لليفربول أمام وست هام يبعده عن صراع الصدارة
لقطة من المباراة

 

الحدث - يوروسبورت

 

فشل نادي ليفربول الإنجليزي في خطف الفوز في مباراته أمام نادي وست هام يونايتد اليوم على ملعب أنفيلد رود والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بدأت المباراة قوية للغاية من جانب نادي ليفربول حيث سيطر بقوة على مجريات اللعب في كافة أنحاء الملعب ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب خط الوسط الإنجليزي آدم لالانا في الدقيقة 5 بعد تمريرة عرضية رائعة من السنغالي ساديو ماني.

 

بعد الهدف ظهرت حالة تراخي كبيرة عند لاعبي الريدز الذين سمحوا لوست هام بالسيطرة على الكرة ليتمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل عن طريق الفرنسي ديميتري في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بيد الحارس لوريس كاريوس وسكنت الشباك.

 

استمرت سيطرة لاعبي الهامرز على مجريات اللعب وسط حالة من التوهان من لاعبي المدرب يورغن كلوب الذي بدا غاضباً للغاية من لاعبيه، ليستثمر أنتونيو مهاجم وست هام خطأ جويل ماتيب مدافع الريدز وزميله الحارس كاريوس ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 39 وينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام 2-1.

 

في الشوط الثاني دخل ليفربول بقوة باحثاً عن هدف التعادل الذي ظفر به سريعاً عن طريق المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي في الدقيقة 48 بعد عرضية من ماني لم ينجح راندولف حارس وست هام في التعامل معها.

 

سيطر ليفربول على كامل مجريات اللعب في الدقائق التالية للهدف محاولاً تسجيل هدف ثالث، لكن تراجُع لاعبي الهامرز وتألق حارسهم في بعض المناسبات حال دون ذلك.

 

انتهت المباراة بهذا التعادل ليرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 31 في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر و3 نقاط عن آرسنال الثاني، وارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 13 في المركز السابع عشر.