الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بعد اتهامه بالعمالة لإسرائيل... بلال الصيفي يرد ! (فيديو)

2018-06-13 09:15:29 AM
بعد اتهامه بالعمالة لإسرائيل... بلال الصيفي يرد ! (فيديو)
الأسير المحرر بلال الصيفي

 

الحدث- تحرير بني صخر

طالب الأسير المحرر بلال الصيفي الأجهزة الأمنية الفلسطينية بمتابعة من نشر الفيديو الذي خوّنه بكونه متعاونا مع الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة، مؤكدا على ضرورة الوقوف أمام هذه الفتن ومحاولة وأدها.

وقال الصيفي إن الفيديو تم تداوله من قبل أجندات وجهات مشبوهة ولنا الحق في متابعة من نشره من صفحات وأقلام من أشخاص.

وكان قد انتشر فيديو للصيفي بعد مشاركته في مسيرة رفع العقوبات عن غزة والتي نظمت في مدينة رام الله الأحد الماضي، يظهر الصيفي متعاونا مع الاحتلال وقوم بتسهيل عمله خلال الاقتحامات.

بدورها، حمّلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أجهزة أمن السلطة وبلطجيتها مسئولية تشويه صورة أحد رفاقها المناضلين في سياق جهودها المستميتة لوقف الحراك الجماهيري الذي بدأ يتصاعد في الضفة ضد العقوبات المفروضة على القطاع.

واعتبرت الجبهة أن الإساءة بحق أحد رفاقها المناضلين والأسرى المحررين من مخيم الدهيشة والذي قضى في سجون الاحتلال أكثر من 7 أعوام وفبركة شريط بحقه هو محاولة مشبوهة ومكشوفة لن تنطلي على أحد لشيطنة شباب الحراك والإساءة إلى المشاركين فيه.

فيما أكدت الجبهة أنها سوف تتابع هذا الملف وتحّمل الجهات والأفراد ومن يقفوا وراء هذا التشويه المقصود للمناضلين. وشددت الجبهة بأن الرد على ممارسات الأجهزة الأمنية وبلطجيتها باستمرار الحراك الجماهيري وامتداده لكافة مدن الضفة لتوجيه رسائل قوية رافضة للعقوبات المفروضة على القطاع، وتأكيداً على أن شعبنا الفلسطيني موحداً في مواجهة هذه العقوبات.