الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الجهاد: الصور الصادمة للأسير أبو هواش دليل إجرام الاحتلال ووحشيته

2021-12-27 11:59:53 AM
الجهاد: الصور الصادمة للأسير أبو هواش دليل إجرام الاحتلال ووحشيته
الأسير المضرب عن الطعام هشام أبو هواش

الحدث للأسرى

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق عز الدين، إن "ما نراه من صور أولية للأسير هشام أبو هواش، الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الـ(133) على التوالي ضد سياسة الاعتقال الإداري، يثبت حجم الجريمة التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأسرانا".

وأضاف في تصريح صحفي وصل "صحيفة الحدث"، أن "الاحتلال أمعن في ممارساته القمعية بحق الأسرى، والأسير أبو هواش على وجه الخصوص، الذي يثبت يوماً بعد يوم صلابته أمام عنجهية الاحتلال ومخابراته التي تعمل على ملاحقة أبناء شعبنا".

وأردف: إن الأسير هشام أبو هواش والذي يحمل روحه على كفه يعتبر مشروع شهادة، ويمثل أصالة المقاومة وعنوان الصمود لشعبنا الذي يخوض حرباً مفتوحة ضد قطعان المستوطنين بحماية قوات الاحتلال، فهذا الصمود المتجذر والممتد من شمال فلسطين إلى جنوبها لا يمكن أن يهزم مهما بلغت التضحيات.

وشدد على أن مماطلة مخابرات الاحتلال في إطلاق سراح الأسير هشام أبو هواش، يعتبر قرار إعدام اتخذه الاحتلال بحقه، وهذا ما يستوجب الوقوف بكل حزم، للتصدي لهذه السياسة الإجرامية.

وبحسب عز الدين، فإن "على الاحتلال أن يعي جيداً أن حركة الجهاد الإسلامي، وكما أعلنها الأمين العام أكثر من مرة، أن أسرانا ليسوا وحدهم، ولن نقف مكتوفي الأيدي، إذا أصاب الأسير أبو هواش أي مكروه لا سمح الله".