الأربعاء  01 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تحذيرات من عواقب زيارة "بن غفير" لسجن نفحة

2023-01-06 12:00:42 PM
تحذيرات من عواقب زيارة

 

الحدث الإسرائيلي

قال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، إن زيارة المجرم بن غفير سجن نفحة الليلة الماضية بهدف التضييق على الأسرى في داخل السجون وتشديد الخناق عليهم سلوك إجرامي غير مسبوق بحقهم.   

وأضاف القانوع في تصريح صحفي عبر تويتر: إن ما يمارسه بن غفير من استفزازات وحماقات وما تخطط له حكومة الاحتلال المتطرفة تصعيد خطير يستهدف المسجد الأقصى والأسرى لا يمكن الصمت عليه ولن يمرره شعبنا مرور الكرام.

وكان وزير أمن الاحتلال  الداخلي إيتمار بن غفير قد صرّح عبر تويتر: "زرت سجن نفحة أمس للتأكد من أن قتلة اليهود لن يحصلوا على ظروف أفضل من السابق - سأستمر في الاهتمام بهذا الأمر، بالتزامن مع مساعي لإقرار قانون لتنفيذ عقوبة الإعدام للمخربين"

من جانبها قالت  وزارة الأسرى والمحررين إن زيارة المتطرف بن غفير الليلة الماضية لسجن "نفحة" هي بداية عملية نحو تنفيذ وعوداته ومخططاته الإجرامية بحق الأسرى، وهو ما يتطلب الإسراع في تشكيل رؤية وطنية موحدة لمواجهة هذه المخططات والوقوف مع الأسرى في معركتهم القادمة.

وأشارت في موضوع ذي صلة؛ إلى أن تهديد إدارة سجون الاحتلال بفرض عقوبات مشددة على الأسير حسن سلامة بعد إشهار كتاب "الحافلات تحترق"، هو تعبير حقيقي عن عجز الاحتلال وخوفه أمام العقلية الفذًَة التي يتمتع بها الأسرى داخل السجون، ونؤكد أن الأسرى قادرون على تجاوز كل العقبات والصعوبات في سبيل توثيق التاريخ المشرف لشعبنا.