الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الخدمات التجارية تعقد لقاء تشاوريا مع تجار الإسمنت المكيس في جنين

2014-03-05 00:00:00
الخدمات التجارية تعقد لقاء تشاوريا مع تجار الإسمنت المكيس في جنين
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله

عقدت الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية، الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في قطاع الصناعات الإنشائية، لقاء تشاوريا مع تجار الإسمنت المكيس في منطقة جنين، للاستماع إلى مشاكلهم ومطالبهم، والتباحث معهم في إيجاد لحلول للمشاكل التي يواجهونها، وذلك ضمن الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها الشركة.

وشارك في اللقاء، مدير المبيعات في الشركة معتز عبد الحليم، ومدير التسويق المهندس شريف محيسن، ومدير خدمة علاقات العملاء المهندس مصطفى أبو لبدة، وعدد من موظفي الشركة، و100 تاجر في الإسمنت المكيس، ومواد البناء، ومصانع الباطون، ومصانع الطوب، في منطقة جنين.
ويعتبر هذا اللقاء الثالث من نوعه بعد لقاءين عُقدا مطلع العام الجاري في كل من أريحا، وطولكرم، بهدف توطيد العلاقة بين الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية وزبائنها، وذلك عبر التعرف على احتياجاتهم  وأخذها بعين الاعتبار بما يؤدي في نهاية المطاف إلى النهوض بقطاع الصناعات الإنشائية في فلسطين.
واستمع ممثلو الشركة إلى مشاكل التجار ومطالبهم واقتراحاتهم لتطوير العلاقة بين الطرفين في العمل، الأمر الذي يخدم في نهاية المطاف أبناء شعبنا، حيث أن الشركة تسعى من خلال استراتيجيتها الجديدة إلى كسر الفجوة بينها وبين التجار وأصحاب مصانع الباطون المستفيدين مباشرة من خدمات الشركة، وارتأت الشركة إلى تكثيف اللقاءات التشاورية الميدانية مع التجار، للإطلاع مباشرة على العقبات التي يواجهونها، والأمور التي يحتاجونها لتحسين عملهم.
ووعدت الشركة التجار بدراسة مشاكلهم وتقديم الحلول الكفيلة بنجاح عملهم وتطويره، لما فيه مصلحة الطريفين، واستعدادها الدائم للاستماع إلى مقترحاتهم والأخذ بها، خاصة أن الإدارة الحالية للشركة أخذت على عاتقها بناء شراكة جديدة مع التجار في مختلف مناطق الضفة الغربية، وتقديم سبل الدعم التي يحتاجونها، لتطوير قطاع الإنشاءات الفلسطيني، الأمر الذي يصب في النهاية لصالح المستهلك النهائي وهو المواطن الفلسطيني.
ودعت الشركة تجار الإسمنت في منطقة جنين، وأصحاب مصانع الباطون والطوب، إلى تصويب أوضاعهم واستراتيجيتهم الأمر الذي يساهم في تخطي العقبات والمشاكل الموجودة في منطقة جنين، وذلك من خلال التوجه الدائم للخدمات التجارية وتقديم الاقتراحات التي يحتاجون إليها، لأن الشركة لن تتوانى لحظة في تقديم الدعم الذي يحتاجون له.
من جهتهم، أعرب التجار عن شكرهم لممثلي الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية، لعقد هذا اللقاء الهام على كافة الأصعدة، لما فيه من أهمية التعاون المشترك الدائم، وتعزيز أواصر العلاقة بين الجانبين، مؤكدين أهمية أن تكون العلاقة مع الشركة مباشرة من دون وساطة، الأمر الذي يؤدي إلى تقليل سعر التكلفة عليهم، وهو ما يصب في النهاية لمصلحة المواطنين.