الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الكمنجاتي تختتم العام الدراسي بعرض موسيقي لطلبتها

2016-06-07 01:45:52 PM
الكمنجاتي تختتم العام الدراسي بعرض موسيقي لطلبتها
الكمنجاتي

الحدث- رام الله 

 

على وقع نغمات موسيقية عزفها طلبة الكمنجاتي، اختتمت جمعية الكمنجاتي العام الدراسي 20152016 بحضور وزير التربية والتعليم صبري  صيدم في مسرح جمعية الاغاثة الطبية برام الله.


وشارك في العرض الختامي طلبة جمعية الكمنجاتي من مختلف المراكز في رام الله، جنين، ديرغسانة، ومخيمات اللاجئين في الأمعري، الجلزون وقلنديا، من خلال تقديم نتاج تدريبهم وحصصهم وعملهم المشترك طيلة العام الدراسي.


وقال مؤسس جمعية الكمنجاتي رمزي أبو رضوان ان الكمنجاتي ما زالت مستمرة من اجل نشر الثقافة الموسيقية وتعليم الموسيقى لأطفال فلسطين خاصة اولئك المحرومين والمتواجدين في المناطق المهمشة، وذلك من خلال تواجد الكمنجاتي في ستة مناطق في فلسطين و في مخيمي برج البراجنة وشاتيلا في لبنان.

 

ورسخ هذا العرض الموسيقي ماتقوم عليه فكرة الكمنجاتي من السيرعلى النهج الملتزم والموسيقى الملتزمة، فأدى الطلبة موسيقى شرقية لمحمدعبدالوهاب ولفريدالأطرش وغنوا للسيدة فيروز، ومارسيل خليفة، واستكمل العرض بعروض لفرق الاوركسترا، وال chamber music، والارتجالات الايقاعية، ورباعي العود.

وفي نهاية الحفل الختامي، كرم أعضاء مجلس ادارة جمعية الكمنجاتي الطلبة المتفوقين الذين اجتازوا الامتحان العملي بنجاح، وسلموا الشهادات للطلبة الناجحين.

فيديو حصاد العام: