الخميس  09 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اجهزة الامن الفلسطينية تسيطر على الشجار العائلي في يعبد

2016-06-30 12:27:45 AM
اجهزة الامن الفلسطينية تسيطر على الشجار العائلي في يعبد
يعبد

 

الحدث - جنين

اكد مراسل الحدث في جنين ان حصيلة الشجار العائلي الذي وقع اليوم، الاربعاء، بين عائلتي عمارنة وقبها سببه يتعلق بقاعة افراح، وقد ادى هذا الشجار الى سقوط قتيلين رسميا، ودخول 3 اخرين في حالة موت سريري.

وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي زريقات، إن حصيلة الشجار العائلي الذي وقع في يعبد في جنين هي 2 قتلى و14 إصابة منهم 3 ميؤوس منها. اضافة الى حرق 5 بيوت ومحلات و15 مركبة.

وأضاف أن 'عائلات، نساء وأطفال محاصرين حتى الآن في إحدى العمارات المشتعلة ويستغيثون لإنقاذهم. ومآذن المساجد تنادي في البلدة لوقف الشجار. ولكن صوت الرصاص في البلدة أعلى من اصوات المآذن.'

وتابع أن 'أعداد المسلحين في ازدياد. والشرطة ورجال الاصلاح يفشلون حتى اللحظة بالسيطرة على الوضع هناك'. وتمكنت الشرطة من اعتقال 7 أشخاص.

وأكد مدير إسعاف الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي إصابة 14 مواطنا بجروح، من بينهم 7 بحالة الخطر في الخلاف الذي اندلع مساء اليوم في البلدة.

وذكر السعدي أن طواقم الإسعاف نقلت المصابين من داخل البلدة إلى مستشفيات جنين.

وأضاف أن الإصابات ناجمة عن إطلاق الرصاص الحي، واستخدام الآلات الحادة، ومنها 7 بحالة الخطر.

وبحسب المعلومات الواردة من البلدة الواقعة جنوب مدينة جنين، إنه جرى حرق أربعة منازل و15 مركبة.

وأعلن مصدر طبي في مدينة جنين في وقت سابق عن مقتل محمود أحمد ريحان قبها (47 سنة) ومهند حمزة رشيد قبها (32 عاما) في الخلاف الذي وقع مساء اليوم الأربعاء بين مواطنين من عائلتي عمارنة وقبها في بلدة يعبد جنوب جنين.

وقد صرح الناطق بإسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري لوسائل الاعلام انه قد تم احتواء الشجار العائلي في يعبد بجنين.