الثلاثاء  07 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تنفيذ حملة " كسوة العيد" وتنظيم "يوم ترفيهي" للأطفال في العيزرية

بدعم كريم من بنك الأردن

2016-07-04 04:36:04 PM
تنفيذ حملة

الحدث- القدس

 

قامت لجنة العلاقات العامة في نادي شباب العيزرية بتوزيع كسوة العيد على عدد من الأطفال المحتاجين والأيتام في بلدة العيزرية، وذلك بدعم كريم من بنك الأردن، والذي شمل تمويل الكوبونات الشرائية الخاصة بكسوة العيد والتي تم توزيعها على الأطفال، إضافة إلى توزيع مجموعة من الهدايا والألعاب لإضفاء البهجة على نفوس الأطفال مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد.

 

وقد أقيم هذا النشاط في مقر "نادي شباب العيزرية" بمشاركة أكثر من 100 طفل وذويهم، ممن تم اختيارهم بعد إجراء مسح ميداني مسبق وتحديد قوائم المستفيدين من هذه المساعدة، وتخلله عرض خاص بالمهرج شمل فقرات غنائية وراقصة للأطفال بالإضافة إلى الرسم على الوجوه والألعاب الترفيهية.

 

وقد تقدم السيد إبراهيم الخطيب – رئيس نادي شباب العيزرية من بنك الأردن وإدارته الكريمة بالشكر الجزيل على دعمهم للنادي والتعاون الذي أبدوه اتجاه توفير كسوة العيد للأطفال، كما شكر أعضاء الهيئة الإدارية في النادي على جهودهم بالتنسيق والتحضير لهذه الحملة.

 

 ومن جانبه، شكر السيد نسيم خلف – مسؤول العلاقات العامة في النادي – كلا من السيد سامح عبد الله /مدير عام فروع بنك الأردن -الإدارة الإقليمية، والسيدة ريما الحسن/ مسؤولة التسويق والعلاقات العامة، والسيد سامح السويطي/ مدير فرع بنك الأردن في العيزرية، على دعمهم وتعاونهم مع إدارة النادي، ومشاركتهم في تسليم الكوبونات والهدايا للأطفال. 

 

ومن جهته، أوضح السيد حاتم الفقهاء/ المدير الإقليمي لبنك الأردن، أن دعم النشاطات المعلقة بالأطفال يقع ضمن أولويات المسؤولية الاجتماعية لبنك الأردن، مؤكدا على أهمية الدور الذي يقوم به بنك الأردن في رعاية هذه النشاطات وتمويلها، لا سيما في المناطق التي تعاني من أوضاع اقتصادية سيئة تؤثر سلبا على الأطفال، كما هنأ الجميع بحلول عيد الفطر السعيد آملا أن يحمل العيد معه في هذا العام الخير والبهجة للمجتمع الفلسطيني.