الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ترامب يهاتف وزير خارجيته ومديرة الاستخبارات لإحاطته بتطورات قضية خاشقجي

2018-11-17 09:32:03 PM
ترامب يهاتف وزير خارجيته ومديرة الاستخبارات لإحاطته بتطورات قضية خاشقجي
دونالد ترامب

 

الحدث العربي والدولي

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هاتفيا من على متن الطائرة، مع وزير خارجيته مايك بومبيو ومديرة الاستخبارات الأمريكية، جينا هاسبل، حول آخر تطورات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 أعلن البيت الأبيض، مساء اليوم السبت 17 تشرين الثاني/ نوفمبر، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تحدث هاتفيا إلى وزير خارجيته، مايك بومبيو، ومديرة الاستخبارات المركزية الأمريكية، جينا هاسبل، لإحاطته حول آخر تطورات جريمة قتل الصفحي السعوديالمعارض، جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، الشهر الماضي.

ونقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، عن الناطقة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، قولها إن "الرئيس تحدث مع الوزير بومبيو ومديرة الاستخبارات هاسبل وهو على متن الطائرة، وسوف تصدر وزارة الخارجية  بيانا في وقت لاحق من اليوم".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، قال مراسل لوكالة بلومبرغ الأمريكية على "تويتر" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقول إنه سيتحدث مع وزير خارجيته مايك بومبيو، والمخابرات المركزية الأمريكية، عن قضية خاشقجي.

وبحسب "رويترز" نقلت وكالة بلومبرغ على تويتر عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوله اليوم السبت إنه سيتحدث مع وزير الخارجية مايك بومبيو ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية عن الصحفي جمال خاشقجي الذي تم قتله في القنصلية السعودية بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول.

 

 

المصدر: سبوتنيك