الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"حماس" تدعو المواطنين الى التسجيل لضمان المشاركة في الانتخابات المحلية

2016-07-23 10:53:29 PM
لجنة الانتخابات الفلسطينية

 

الحدث - رام الله

 

دعت حركة "حماس"، اليوم السبت، الفلسطينيين كافة للمسارعة الى تسجيل اسمائهم في السجل الانتخابي وهي الخطوة التي تعد شرطا اساسيا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البلدية المقبلة.

 

وبدأت عملية تسجيل الناخبين في السجل الانتخابي صباح اليوم السبت، فيما ستنتهي مساء الـ27 من الشهر الجاري داخل مراكز التسجيل، بينما سيبقى التسجيل متاحا إلكترونياً حتى تاريخ 12 آب القادم.

 

وأكد الناطق باسم "حماس" حسام بدران في تصريح صحافي، ضرورة قيام المواطنين بالتسجيل من أجل ضمان المشاركة الفعلية في الانتخابات المحلية القادمة المقررة في الثامن من تشرين أول (أكتوبر) المقبل.

 

ودعا الفلسطينيين إلى متابعة التعليمات الصادرة عن الجهات المختصة بالانتخابات من أجل ضمان التسجيل السليم في السجل الانتخابي، أو تعديل البيانات لمن يحتاج الى ذلك، حيث نشرت لجنة الانتخابات المركزية كل المعلومات المتعلقة بما يحتاجه المواطن لعملية التسجيل.

 

وشدد على أن المشاركة في الانتخابات المقبلة هو حق مشروع لكل مواطن وواجب عليه، حيث سيختار الشعب الفلسطيني الأقدر على تمثيله وخدمته وتلبية احتياجاته عبر البلديات والمجالس المحلية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

 

المصدر: القدس دوت كوم